الأحد 15 سبتمبر 2024

ديو غنائي يجمع رضا البحراوي ونجله مالك

رضا البحراوي

فن29-8-2024 | 16:03

ياسمين محمد

أعبر مطرب الشعبي رضا البحراوي عن سعادته بدخول نجله الاصغر مالك عالم الغناء، من خلال تواجده الدائم بجانبه على المسرح لأداء عدد من أغنيات والده.

وأشار رضا في بيان صحفي له، أن نجله مالك البحراوي، يمتلك موهبة كبيرة برغم من صغر سنه، يستطيع تقديم أغنيات كثيرة بـ ألوان مختلفة.

وأكد البحراوي انه ستجمعه أغنية على طريقة الديو الغنائي سيتم الافصاح عن موعد طرحها خلال الفترة المقبلة، حيث تم الانتهاء من كافة تفاصيلها وجاري تسجيلها باحد الاستديوهات الخاصة، مشيرًا إلى أن الأغنية ستكون مميزة على مستوى الكلمات والألحان.

 

أحدث أغنيات رضا البحراوي

جدير بالذكر أن رضا البحراوي، طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "لو جاي في سيط"، وهي كلمات حسام موكا ألحان وليد سمارة توزيع أشرف البرنس، وقد نفذ بالكامل على طريقة الذكاء الاصطناعي AI، حيث كل ظهور في الكليب هو بالتقنية بدءً من الراقصين وتصممي الرقصات وحتى الالوان والأماكن.

وكان رضا البحراوي قد طرح آخر أعماله "على الدوغري ومن الآخر" في بداية هذا الشهر، واستطاعت أن تحتل المراكز الأولى على معظم المنصات.

حيث سبق وكشف خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc أنه متزوج من اثنين ولديه 7 أبناء قائلا: "بحب العزوة والأطفال".

وأحيا رضا البحراوى حفلاً غنائياً مؤخراً في مهرجان العلمين الجديدة وقدم عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور منها (هنتقابل وبسأل نفسي ألف سؤال وما حبتنيش ومش ندمان وما بينا كتير وأسمع غناكي ومين كان سبب ولو بس نرجع وكل اللي في قلبي).

أعرب رضا البحراوي عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته في حفلته حيث نشر  عدد من الصور والفيديوهات له خلال الحفل عبر حسابه على "فيس بوك"، معلقًا عليها: "حلم من أحلامي اتحقق في مهرجان العلمين الجديدة شكرًا لجمهور مصر العظيم على الحب والدعم وانبسطت جدًا بوجودي معاكم"