الجمعة 30 اغسطس 2024

أغنية أحمد سعد "بنت ناس" تصل لـ9.5 ألف مشاهدة في ساعتين

احمد سعد

فن29-8-2024 | 20:57

لؤلؤة النجمي

طرح المطرب أحمد سعد أغنيته الجديدة بنت ناس عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحققت 9.5 ألف مشاهدة بعد ساعتين من طرحها، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وتأليف وليد العطار وتوزيع إيهاب كلوبيكس.

 

وكان أحمد سعد أثار حيرة جمهوره خلال اليومين الماضيين، بعد نشره جملة من الأغنية على صفحته بإنستجرام، وهو ما جعل البعض يخمن أنه يلمح لعلاقته بطليقته عارضة الأزياء علياء بسيوني، وذلك بعد الحديث عن عودته لها.

 

كانت آخر أعمال الفنان أحمد سعد أغنية "حظي من السماء" والتي طرحها الفترة الماضية عبر قناته على موقع الفيديوهات، والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

 

عودة علياء بسيوني و أحمد سعد

حقيقة عودة علياء بسيوني إلى أحمد سعد حيث كشفت مصادر مقربة من الثنائي كلا من الفنان أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني مزيداً من التفاصيل، وذلك حول التكهنات بعودتهما إلى بعضهما، عقب عام من الانفصال، وذلك بعد تهنئة عيد الميلاد الأخيرة التي وجهتها مصممة الأزياء إلى طليقها الفنان المصري، رغم الأزمات التي شهدها انفصالهما.

 

حيث أكد أنه خلال تصريحات صحفية تفيد بأن أحمد سعد عاد بالفعل إلى علياء بسيوني، وذلك قبل حفله الذي أقيم في الساحل مؤخراً، وحضرت مصممة الأزياء حفله الجديد في الساحل الشمالي الذي أقيم أمس. حيث قامت علياء بسيوني بنشر منشور لها في الوقت ذاته وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، والذى ظهرت فيه على شاطىء البحر، وهى تشير بعلامة النصر، وهذا الذي اعتبره الجمهور احتفالاً بعودتها إلى طليقها أحمد سعد مرة أخرى.

 

وكما نشرت بسيونى صورة عبر حسابها الرسمى بموقع إنستجرام برفقة زوجها أحمد سعد وتهنئه فى عيد ميلاده موجهة رسالة له قائلة " وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما اقولك أن وجودك أهم حاجة، ويخلي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة"