الجمعة 30 اغسطس 2024

قطعوه بالمنشار ورموه للكلاب..تفاصيل صادمة في قضية مقتل شاب بأوسيم

الضحية

الجريمة30-8-2024 | 09:03

هويدا علي

في جريمة أثارت الرأي العام، قام رجل بقتل صديقه بمساعدة زوجته وحماته في منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة. الجريمة جاءت نتيجة خلافات مالية بين الطرفين، حيث قام المتهمون بتقطيع جثة الضحية باستخدام منشار، ثم ألقوا أجزاءها كطعام للكلاب الضالة.

بلاغ الأسرة وتحريات الأمن

بدأت القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بأوسيم بلاغًا من أسرة الضحية بتغيبه لمدة 15 يومًا، حيث وجهت الأسرة أصابع الاتهام إلى صديق الضحية بسبب خلافات مالية سابقة بينهما، وتهديدات متكررة تلقاها الضحية من هذا الصديق.

كشف الجريمة والاعترافات الصادمة من خلال التحريات الأمنية، تبين أن آخر مشاهدة للضحية كانت بصحبة صديقه، وعند مواجهته بالتحقيقات، اعترف بارتكاب الجريمة بمشاركة زوجته وحماته.

تم الكشف عن تفاصيل مروعة، حيث قام المتهمون بتقطيع جثة الضحية بالمنشار، وإلقاء أجزاء منها في أماكن متفرقة لتنهشها الكلاب الضالة، بما في ذلك الرأس التي أُلقيت في إحدى الترع. بعد القبض على الزوجة ووالدتها، أكدتا أقوال المتهم الأول واعترفتا بمشاركته في تنفيذ الجريمة.

أمر بتشريح الجثة واستمرار التحقيقات أمرت جهات التحقيق بإجراء الصفة التشريحية لجثمان الضحية للكشف عن ملابسات الجريمة بدقة.

تستمر التحقيقات لكشف المزيد من التفاصيل حول دوافع المتهمين وملابسات الحادث البشع، حيث تسعى الأجهزة الأمنية إلى تقديم المتورطين إلى العدالة.