السبت 31 اغسطس 2024

أول تعليق من محمد عواد بعد تجديد تعاقده مع الزمالك

محمد عواد

ملاعب الهلال31-8-2024 | 16:00

محمد نبيل

عبر محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع الفريق الأبيض لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وكتب عواد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" الحمد لله.. من أجل استكمال الرحلة وبناء التاريخ مع أعظم نادي وجماهير في مصر..  جددت عقدي مع نادي الزمالك.. دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى.. فكل شيء يمر ولكن التاريخ يستمر.. لذلك أنا في أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي ووسط الجمهور الأفضل واختياري بدون أي تردد، الاستمرار في كتابة التاريخ .. شكرًا جماهير نادي الزمالك.. شكرًا مجلس الإدارة.. وبإذن الله تكون مرحلة جديدة نحلم ونحقق كل طموحات جماهيرنا ونعود من جديد على منصات التتويج، عاش نادي الزمالك.. عاشت جماهيره العظيمة".

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد التعاقد رسميًا مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم جديدة بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.

تجديد عقد محمد عواد

ومن المقرر أن ينتظم الحارس في المعسكر المغلق للفريق المقام حالياً ببرج العرب، استعداداً للموسم المقبل ولمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية.