الأحد 20 اكتوبر 2024

محافظ دمياط يتفقد القرية الأوليمبية وعدد من المنشآت الرياضية والشبابية

محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي

محافظات1-9-2024 | 23:29

أجرى محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي جولة مسائية بمدينة رأس البر، تفقد خلالها القرية الأوليمبية وعدد من المنشآت الرياضية والشبابية.

استهل محافظ دمياط جولته بتفقد القرية الأوليمبية، حيث استمع من مدير مديرية الشباب والرياضة الدكتور وليد الشاذلي إلى شرح تفصيلي حول المخطط العام للقرية، لتتضمن صالة رياضية مغطاة وملاعب أنشطة رياضية ومدرجًا وفندقًا، وبحث المحافظ رؤية التنفيذ لاستكمال الأعمال بالمشروع، وموقف تنفيذ شبكات المرافق.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور أيمن الشهابي أنه -بالتعاون مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي- سيتم التنسيق لتخطي أية عقبات تواجه عمليات التنفيذ بالمشروع لاستكماله وتشغيله بما يساهم في إقامة بطولات رياضية، كما التقى المحافظ بقطاع الناشئين بنادي دمياط الرياضي، وأكد حرصه على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة للنادي.

وعلى جانب آخر، تفقد محافظ دمياط نادي رأس البر الرياضي، حيث حرص على التعرف على الإمكانات والمقومات التي يمتلكها، وتفقد الملاعب وصالة الأنشطة الرياضية وحمام السباحة وقاعة الندوات ومنطقة الخدمات والمنطقة الاستثمارية، والتقى أيضًا بفرق الناشئين بالنادي وذويهم، للاطمئنان على مستوى التدريبات بالنادي.

وخلال الجولة أيضًا، تفقد الدكتور أيمن الشهابي الصالة الرياضية المغطاة برأس البر، حيث اطّلع على خطة التطوير الشامل للصالة لإعادة تأهيلها وتعظيم الاستفادة منها، وذلك بما يؤهلها لاستضافة الأحداث والفعاليات الرياضية المهمة.

كما زار محافظ دمياط المدينة الشبابية بمدينة رأس البر، حيث تفقد القاعات والغرف التي يصل إجماليها بالمدينة إلى 30 غرفة بالإضافة إلى المطعم، واطّلع على آلية العمل بالمدينة.

وأكد محافظ دمياط حرص المحافظة -بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة- على الارتقاء بقطاع الرياضة ودعم المنشآت الرياضية والشبابية، وذلك لإتاحة الفرصة للشباب والنشء لممارسة الأنشطة وتصعيد الفرق الرياضية بدمياط للبطولات على مستوى الجمهورية والمستوى الدولي أيضًا.