الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

ريهام حجاج تغازل زوجها في أحدث إطلالاتها أمام البحر

ريهام حجاج

فن2-9-2024 | 17:51

أحمد نيازى الشريف

حرصت الفنانة ريهام حجاج على مشاركة جمهورها ومتابعتها بنشر صورة لها فى أحدث ظهورها برفقة زوجها، حيث تظهر على أحد الشواطئ المائية، ذلك ويبدوا أنها تقضى عطلتها الصيفية وتستمع بها فى جو شاعرى أسرى.

جاء ذلك بعدما نشرت الفنانة ريهام حجاج الصورة برفقة زوجها وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث ظهرت حجاج فى إطلالة صباحية برفقة زوجها وهى تجلس على رمال إحدى الشواطئ الساحلية وأمام مياه البحر، ويقف من خلفها زوجها في جلسة رومانسية.

وعلقت الفنانة ريهام حجاج على الصورة التى التقطتها برفقة زوجها على إحدى الشواطئ الساحلية قائلة : "حبيب قلبي ربنا يخليك ليا، بحبك". وشاركت الفنانة ريهام حجاج خلال الماراثون الرمضاني المنقض 2024، بمسلسل جديد يحمل عنوان "صدفة" والتى شاركها البطولة الفنان خالد الصاوى، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل "صدفة" صاحب ال 30 حلقة، والذى تدور أحداثه داخل مدرسة انترناشونال، وذلك فى إطار كوميدي إجتماعي، ويسلط الضوء على تربية الشباب في سن المراهقة، وتعامل الآباء معهم، وتجسد الفنانة ريهام حجاج، خلال أحداث المسلسل شخصية «صدفة»، مدرسة التاريخ، وتلتقي النجمة ريهام حجاج بـ فؤاد مهران صاحب سلسلة صالونات منتشرة، عن طريق الصدفة في أحد الأيام وهو يلعب مع صديقه في ناد رياضي، وبعد سقوط الكرة من يد صديقه، تلتقطها وتسلمها لفؤاد وتخبره بشيء خطير وهو أن ابنته على علاقة برجل آخر غير زوجها، لتشتعل الأحداث بينهما، وذلك في إطار الكوميديا الاجتماعية.

ووصلت الفنانة ريهام حجاج بعد أن قدمت لنا مسلسل صدفة لمرحلة بالغة من النضج الفني في الأداء فهي تعي طبيعة الشخصية التي تقدمها "ميس صدفة"، وهذا جعلها متمكنة من أدواتها لتضيف لرصيدها من الشخصيات التي قدمتها من قبل شخصية جديدة في رأيي هي الأفضل، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة ريهام حجاج كلا من الفنان خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة فانتدج.