السبت 7 سبتمبر 2024

موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور على "Yango Play"

محمد أنور

فن5-9-2024 | 15:48

ياسمين محمد

يواصل الفنان محمد أنور، تصوير حلقات مسلسله الرعب الكوميدي الجديد «ديبو»، من إنتاج سالي والي، والذي من المقرر عرضه عبر منصة "Yango Play" يوم 13 سبتمبر الجاري، العمل ينتمي إلي الأعمال القصيرة المكونة من 12 حلقة.

مسلسل «ديبو» من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

ويضم المسلسل «ديبو» بجانب محمد أنور كل من الفنان أحمد عبد الحميد، والفنانة هالة فاخر، والفنان محمد محمود، والفنان رشدي الشامي، والفنان محمد عبد العظيم، الفنانة سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج سالي والي، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي رعب.

ونشر محمد أنور من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، البوستر الرسمي لمسلسله الجديد والذي ظهر به على دراجة بخارية.

ويعرض حاليا لـ محمد أنور فى السينمات المصرية والسعودية فيلم «جوازة توكسيك» والذى حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور أحداث فيلم «جوازة توكسيك»، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.