الجمعة 27 سبتمبر 2024

هاني شاكر يستعد لطرح أحدث أغانيه "اليوم جميل"

هاني شاكر

فن8-9-2024 | 14:48

نوران الرجال

يستعد الفنان هاني شاكر لطرح أحدث أغانيه خلال الفترة المقبلة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والمنصات الموسيقية المختلفة، وتحمل اسم اليوم جميل.

كما طرح هاني شاكر، بوستر أغنية اليوم جميل، عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، ولكنه لم يعلن عن أي تفاصيل عن الأغنية، أو موعد طرحها، ليشوق جمهوره لها.

وكان قد حصل الفنان هاني شاكر على حكم قضائي ضد متعهد الحفلات محمد عبد السلام عباس، بالحبس لمدة ثلاث سنوات وكفالة خمسة آلاف جنيه، لإيقاف التنفيذ مؤقتا، بسبب أزمة حفله الذي أحياه في دولة البحرين.

تفاصيل الواقعة

والواقعة تعود لعام 2023، عندما خدعه منعهد الحفلات محمد عبد السلام وهرب دون أن يدفع أجر الفنان هاني شاكر وفرقته، ولكن استكمل هاني شاكر الحفل احتراما للجمهور الذي حضر

وعقب الواقعة، اتخذ هاني شاكر بعض الإجراءات القانونية، ونجح في الحصول على حكم غيابي ضده صدر من محكمة جنح العجوزة، بالحبس لمدة ثلاث سنوات وكفالة خمسة آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم مؤقتا.

أغاني هاني شاكر

وطرح أمير الغناء العربي هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان "انسى اللي خان"، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، وظهر فيها بلوك مختلف جدا خطف أنظار جميع رواد السوشيال ميديا.

"انسى اللي خان" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك وتوزيع رقمي فيكتوري لينك، وظهر فيها أمير الغناء العربي باستايل ولوك مختلف جدا خطف أنظار جمهوره ومحبيه على السوشيال ميديا.