السبت 14 سبتمبر 2024

بعد كشف سبب تأخير الجزء الثاني من ما وراء الطبيعة.. عمرو سلامة يتصدر تريند جوجل

عمرو سلامة

فن9-9-2024 | 09:53

ياسمين محمد

تصدر المخرج عمرو سلامة محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعدما كشف عن أسباب تأخير تصوير الجزء الثاني من مسلسل «ما وراء الطبيعة»، ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وقت عرضه منذ 4 سنوات.

كتب عمرو سلامة منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلا:«بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال "فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟، ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد علشان أطوره أكثر علشان يعجب محبين الروايات والعراب أولا - وحط تحت أولا كذا خط - ثم باقي الجمهور».

أضاف:«إللي موقف المشروع عمره ما كان عدم إهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى إن أسباب العطلة ديه تنتهي وتتحل الدنيا علشان الموضوع يخرج للنور».

اختتم عمرو سلامة حديثه:«يا رب يكون ده قريب.. ادعوا معانا».

مسلسل« ما وراء الطبيعة»، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق وسيناريو وإخراج عمرو سلامة، وشارك في بطولته كل من أحمد أمين الذي جسد دور أحمد خالد توفيق بطل الرواية، بجانب كل من رزان جمال وآية سماحة وسما إبراهيم ورشدي الشامي والطفلة ريم عبد القادر وغيرهم.

في سياق آخر، يشارك المخرج عمرو سلامة في برنامج المواهب «كاستنج» الذي يعرض يومي الخميس والجمعة على قناة dmc، حيث يعد البرنامج هو فرصة ذهبية لاكتشاف المواهب في مصر والوطن العربي للمشاركة في مسلسل تليفزيوني من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وخلال الحلقتين الأولى والثانية من البرنامج ظهر عدد كبير من المتقدمين للبرنامج من مختلف محافظات مصر، ولم تقتصر المواهب فقط على المصريين، إنما كان هناك ظهور مميز لبعض المشاركين من خارج مصر، أو المصريين المقيمين خارج مصر، مستغلين وجود مثل تلك البرامج المهمة في اكتشاف جيل جديد من الممثلين للنزول إلى مصر والمشاركة به.