الأربعاء 11 سبتمبر 2024

الأمن يكشف ملابسات تعدي سائق "ميكروباص" على مسنة ونجلها بالفيوم

متهم

الجريمة11-9-2024 | 10:50

شيماء صلاح

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن الادعاء بقيام سائق سيارة "ميكروباص" بالتعدى على سيدة مسنة بالسب وعلى نجلها بالضرب وتحطيم هاتفه لمنعه من تصوير لوحات السيارة بأحد شوارع بالفيوم. 

حقيقة الواقعة 

وبالفحص تبين أنه ورد بلاغا للأجهزة الأمنية بالفيوم من عامل  مقيم بالفيوم يفيد  بتضرره من سائق سيارة "ميكروباص" لحدوث مشادة كلامية بينهما لامتناعه عن توصيل والدته لخلاف حول قيمة الأجرة.

وعلى الفور تم ضبط السيارة وقائدها والذى نفى ما نسب إليه، وتبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

رفع 57 سيارة ودراجة نارية "متروكة ومتهالكة"

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من رفع 57 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع خلال حملات مروريه علي مستوي الجمهورية و بالإضافة إلى ضبط 1518 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، و 620 مخالفة لقائدى الدراجات النارية، لعدم ارتداء الخوذة.

 

حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث

 

وتواصل اﻹدارة العامة للمرور، حملاتها مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما قامت بتكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، وعززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي كثافات مرورية.