الأربعاء 18 سبتمبر 2024

وفاة إيهاب جلال.. الحزن يخيم على بعثة بيراميدز في رواندا

إيهاب جلال

ملاعب الهلال11-9-2024 | 22:01

أنس مصباح

خيمت حالة من الحزن الشديد على لاعبي نادي بيراميدز بمجرد وصول إلى عاصمة رواندا كيجالي استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي في إطار دوري الأبطال.

وبعد وصول البعثة علموا بخبر وفاة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، ومن هول الصدمة والحزن دخل بعضهم في حالة بكاء شديدة في مطار كيجالي.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوفى مساء اليوم الأربعاء إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، متأثرا بالوعكة الصحية التي تعرض لها، على مدار الأسابيع الماضية.

وسيتم تشييع الجثمان غدا الخميس من مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس.

وحرص حسين الشحات لاعب المنتخب الوطني وفريق الأهلي على نعي المدرب كما يلي.. "منذ اللحظة الاولي التي تعاملت معه ولم اري منه الا كل الخير والحب والدعم والاحترام، هو الاخ والاب والصديق والمدرب شخصية لا تتكرر كثيرا، أنعى بكل الحزن الكابتن إيهاب جلال ولكن لا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا اليه راجعون، مع السلامة يا حبيبي الي جنه الرحمن، أنا لحد دلوقتي مش مصدق حساس ان في حلم ربنا يرحمك يا كابتن ايهاب يارب”. ونعى نادي الزمالك المدرب الراحل كما يلي.. "ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي الحالي ومدرب الفريق الأبيض السابق والذي توفي اليوم إثر تعرضه لوعكة صحية تعرض لها مؤخراً. ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك ولاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري بخالص العزاء لأسرة الراحل ومجلس إدارة نادي الإسماعيلي وجماهيره سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".