الخميس 12 سبتمبر 2024

قبل أيام من عرضه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل «كتالوج» والقنوات الناقلة

ريهام عبد الغفور

فن12-9-2024 | 10:14

ياسمين محمد

انتهت الفنانة ريهام عبد الغفور من تصوير مشاهدها في مسلسل «كتالوج» من المقرر أن يعرض على نيتفليكس في شهر سبتمبر الجاري.

يشارك في بطولة مسلسل «كتالوج» مجموعة من أبرز الفنانين أبرزهم: ريهام عبد الغفور، محمد فراج، تارا عماد، سماح أنور، وأحمد عصام السيد، ودنيا سامي، تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

من المقرر، أن يظهر محمد فراج خلال أحداث مسلسل «كتالوج» بشخصية زوج ريهام عبدالغفور، وسيكون لديهما طفلين ولد وبنت ضمن الأحداث.

وفي سياق مختلف، سبق أن كشفت ريهام عبد الغفور تفاصيل أعمالها التي من المقرر أن تشارك بها في السباق الرمضانيعام 2025، خلال تصريحاتها الإذاعية:«أستعد للمسلسل الرمضاني ظلم المصطبة، من إخراج هاني خليفة وبطولة إياد نصار وفتحي عبد الوهاب،أكيد الشخصية هيكون فيها اختلاف على قد ما أقدر حتى لو الشخصية شبهي في حاجات، الشخصية بالفعل مش شبهي ولكن أنا بتكلم في العموم أنا عملت شخصيات مختلفة كتير الفترة اللي فاتت ولكن اللي أقصده حتى لو الدور شبه التاني أنا عليا أخليه مختلف».

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، فيلم « ليلة العيد»، ودارت أحداث فيلم ليلة العيد في إطار درامي، وناقش من خلاله معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

وشارك في بطولة فيلم «ليلة العيد»، عدد من النجوم، أبرزهم الفنانة يسرا، ريهام عبدالغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبداالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.