السبت 14 سبتمبر 2024

علي الطيب يعتذر ويعلن انتهاء أزمة "حاجة 13" مع أبطال عمر أفندي

علي الطيب

فن13-9-2024 | 14:18

لؤلؤة النجمي

سادت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد منشور للفنان علي الطيب، هاجم فيه صناع مسلسل عمر أفندي، من بطولة أحمد حاتم، وذلك بعد استعانتهم بجملة (دي حاجة 13 خالص)، الذي قالها علي الطيب في مسلسله "أهو ده اللي صار".

مشكلة علي الطيب مع مسلسل عمر أفندي

وصرح الفنان علي الطيب لـ "دار الهلال"، بأن صناع المسلسل ولم يستعينوا ولم يصرحوا بأنها العبارة ذكرت في بعض أعماله، مؤكدا أن هذا يخالف أصول المهنة، وكان لا بد من احترامه، خاصة أنه ليس من السهل ذكر عبارة "إفيه" يعلق مع الجمهور.

وأشار الطيب إلى أنه بعدما حذف منشوره الذي يعلق فيه على الموقف، لأنه يحرص على وجود بعض زملائه المشاركين في هذا العمل، ويحرص أيضا على عدم إتاحة الفرصة لمن يريدون التشويش وإطلاق الشائعات.

وأضاف الطيب: "من حقي أزعل على شغلي واجتهادي، وكل الاحترام والتقدير لصناع العمل، ولكن كنت أتمنى أن يقوم أحد صناع العمل بتوضيح أن هذه الجملة الدارجة تنسب لي، وأن أكون على دراية كافية بهذا الأمر".

علي الطيب يعتذر لأبطال مسلسل عمر أفندي 

وكتب علي الطيب عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شكرا من القلب لصديقي المحترم أحمد حاتم، على توضيحه في حلقة الأستاذة منى الشاذلي ودا العشم يا أحمد يا ابن الأصول.. على راسي تقديرك ليا، وعتابي في الأول عشان أكون واضح كان للي كتبوا المسلسل، وأن كل الممثلين في عمر أفندي صحابي وعشرة عمر وهرجع أقول مفيش بينا غير كل خير .. وأنا بعترف إني مندفع لما بكون على حق".

وأكمل: "بس مش طول الوقت ينفع نعبر عن اللي مضايقنا حتى لو على حق وأوقات كتير الصمت بيبقى أفضل.. شكرا يا حاتم مرة تانية وأنت عارف غلاوتك عندي وأي كلام صدر على صفحتي مكانش يخصك خالص.. لأني لو زعلان منك شخصيا كنت كلمتك على طول وربنا يكرمك دايما ويكتب لك الخير".

أبطال مسلسل عمر أفندي

 مسلسل عمر أفندي مكون من 15 حلقة، وهو بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.