الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

هل عادت جنيفر لوبيز لـ بن أفليك ؟ ..اعرف التفاصيل الكاملة لأول لقاء بينهما بعد الانفصال

بن أفليك وجينيفر لوبيز

فن16-9-2024 | 10:21

ياسمين محمد

جنيفر لوبيز .. تصدر الفنان بن أفليك وزوجته السابقة جينيفر لوبيز محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد تداول صور لهم سويا برفقة أطفالهما،يعد أول ظهور لهم بعد انفصالهما شهر أغسطس الماضي.

تداول على السوشيال ميديا صور لـ بن أفليك وجينيفر لوبيز في أول لقاء رسمي لهما منذ طلاقهما، وذلك برفقة أطفالهما بالإضافة إلي أطفاله من زيجات سابقة، حيث تناول الثنائي الغداء في فندق،بعد الخلافات التي أوصلتهما الى الانفصال وطلب الطلاق.

وظهر الثنائي أيضاً وهما يصلان معاً إلى الفندق بسيارة واحدة مع أطفالهما، حيث كان أفليك يقود السيارة وإلى جانبه لوبيز وبدا في غاية الهدوء ولم يظهر عليهما أي علامات توتر أو تعصيب.

وآثار ظهور بن أفليك وجينيفر لوبيز برفقة أبنائهما معا، الجدل حول عودتهما معا مرة أخرى، خاصة أنَّ جينيفر ارتدت خاتم خطوبتها من بن أفليك في إصبعها الصغير، إلى جانب خاتم ذهبي مكتوب عليه «جينيفر».

الجدير بالذكر أن أفليك غاب عن حضور العرض الأول للفيلم الذى تلعب جينيفر لوبيز دور البطولة فيه والذي أنتجته شركة "Artists Equity" المملوكة لـ مات ديمون وبن أفليك، كما لم يظهر في الحفلة اللاحقة على الرغم من كونه المنتج، بينما أجرت لوبيز أيضًا محادثة عميقة مدتها 20 دقيقة مع ديمون في تلك الليلة.