الإثنين 16 سبتمبر 2024

الليلة.. المنشد محمود التهامي ضيف برنامج «واحد من الناس»

محمود التهامي

فن16-9-2024 | 11:37

ياسمين محمد

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي المنشد محمود التهامي، نقيب المنشدين، في برنامجه «واحد من الناس»، مساء اليوم في تمام الساعة 10 مساء، احتفالا بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كما يكشف المنشد محمود التهامي خلال حلقته مع عمرو الليثي عن أسرارا في مشواره مع الإنشاد والابتهالات، وكيف تأثر بوالده الشيخ ياسين التهامي.

ويشدو التهامي، خلال اللقاء بباقة من أجمل الابتهالات الدينية والمدائح النبوية ويروي حكايات من السيرة النبوية العطرة في مدح رسول الله.

وفي سياق آخر، سبق وتحدث المنشد محمود التهامي، في المؤتمر الصحفي لحفلة في مهرجان القلعة: ولادي شغالين معايا بقالهم سنتين علشان عليهم فلوس ليا فأنا بشغلهم علشان أخصم من الحسابات، هما موهبين وربنا يجعل لهم نصيب من مدد جدهم الشيخ التهامي والشيخ ياسين التهامي، وربنا يكرم ويكملوا الإنشاد، وفيه مشاريع خاصة بيهم هما حاليًا بيتدربوا على لغات أجنبية وهيدخلوا فن الراب في الإنشاد علشان يبقى في تواصل مع أجيالهم.

ويذكر أن المنشد محمود التهامي أحياء حفل في الدورة الـ 31 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء، شهدت الحفلة توافد عدد كبير من الجمهور ومحبي التهامي، قدم باقة متميزة من الأناشيد والأمسيات الروحانية.

الجدير بالذكر، أن برنامج «واحد من الناس» يذاع الأحد والاتنين على قناة الحياة، في تمام الساعة 10 مساء، ويستضيف البرنامج عدد من الفنانين والفنانات بالإضافة إلي الشخصيات العامة والمؤثرة في المجتمع، كما بث مجموعة حلقات من الدورة الثانية من مهرجان العلمين، استعراض جمال المنطقة.