الجمعة 27 سبتمبر 2024

انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» وهذا موعد عرضه

مسلسل تيتا زوزو

فن16-9-2024 | 12:40

ياسمين محمد

رفع أبطال مسلسل «تيتا زوزو» شعار فركش، بطولة إسعاد يونس، ذلك بعد مرور أكثر من 3 شهور تصوير، تمهيدا لعرضه على قناة dmc، بدءا من يوم السبت المقبل، الموافق 21 سبتمبر الحالي، ومنصة watch it.

مسلسل «تيتا زوزو» يضم عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود تيتا (زوزو)، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجؤون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

آخر أعمال إسعاد يونس

وكانت آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرا فى دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضي، وشارك في بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.