الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

للنساء.. إليكِ أحدث ألوان طلاء الأظافر لخريف 2024.. منها الزيتوني

ألوان مانكير الخريف

سيدتي17-9-2024 | 00:37

عزة أبو السعود

الأظافر تدل على أنوثة المرأة،  لذا تبحث معظم النساء عن أحدث صيحات الموضة في طلاء الأظافر لخريف 2024، حتى تبدو بإطلاله مميزة،  وفيما يلي نستعرض أبرز ألون المانيكير لخريف2024 ،.. وفقا لما نشر علي موقع"citymagazaine ".. وإليكِ التفاصيل

- الأخضر الزيتوني:

يعتبر الأخضر من الألوان المستحدثة لخريف 2024، وهو من الألوان الجريئة والدافئة، ويجمع ما بين الأناقة والعصرية ، بالإضافة إلى أنه من الألوان المحايدة ويليق علي كل ألوان الملابس الشتوية فهو ممتد للشتاء، ويناسب البشرة السمراء،  والشقراء علي حد سواء.، ويمكنك استخدام اللون الأخضر بمفرده، او دمجه مع اللون البني أو الأبيض حسب اختيارك وذوقك وبما يتناسب مع ألوان ملابسك.

-   البني "الشوكولاته":

البني من الألوان الترابية والمحايدة،  ويتناسب مع الاستخدام اليومي، بالإضافة إلى ذلك فهو يبرز جمال شكل اليدين، ويعطي مظهر ناعم وأنيق علي الأظافر، فهو من الألوان الكلاسيكية، و يتناسب مع فخامة الملابس الشتوية ويزيدها بريقا وجاذبية.

- الكروم المغناطيسي:

تعتبر الألوان الكروم المغناطيسي موضة يفضلها الكثير من النساء ، نظرا لأنه من الألوان الجريئة والقوية وتخطف الأنظار، وهو عبارة عن طبقة من الاكريلك أو الجل، ويعد من الألوان الرائجة لهذا العام.

- الأحمر النبيتي:

يعتبر اللون الأحمر النبيتي من الألوان الجرئية،  وهو متواجدة في كل موسم ، حيث أن جذابيته التي تعطي لمسة  راقية وأنيقة للسيدات، وتظهر أنوثتهن ، وعادة ما يتناسب للسهرات ، والمناسب المميزة، يمكنك استخدامه في أي وقت، فهو مناسب لجميع درجات البشرة.

- اللون الأزرق السماوي:

لون المانيكير الأزرق السماوي "البيبي بلو" من الألوان الهادئة والبسيطة،  التي تعطي إطلالة رقيقة ، ويضيف شكل جمالي وأنثوي علي مظهر اليدين، فهو مناسب لكل الأوقات ، ويناسب أيضاً البشرة السمراء والشقراء علي حد سواء .

- اللون الأبيض:

لمحبي البساطة والرقي، يعد اللون الأبيض من الألوان المحايدة والبسيطة، ويعطي مظهر ناعم وأنيق للأظافر، فيمكنك دمجه مع جميع ألوان الأظافر، لإظهار لمسة جمالية.

- اللون الرمادي:

يعتبر الرمادي من الألوان الجذابة والهادئة والرائجة لهذا الموسم، وهو من الألوان العصرية ويعطي مظهر ناعم وجذاب للأظافر.