السبت 19 اكتوبر 2024

صلاح عبدالله يحيي الذكرى الثانية لرحيل هشام سليم

صلاح عبدالله

فن22-9-2024 | 19:24

أحمد نيازى الشريف

حرص الفنان صلاح عبدالله على أحياء الذكرى السنوية الثانية لرحيل الفنان القدير هشام سليم، وذلك بعدما طرح بصورة تجمعهما سويا بجانب الفنان محمد رجب. جاء ذلك بعدما نشر الفنان صلاح عبد الله الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب على الصورة قائلاً " والله مش فاكر اتقابلنا فين وليه بس اللي فاكره كويس إني فرحت قوي ياهشام لما شفتك بعد فترة طويلة ما تقابلناش فيه.

وأضاف عبدالله فى حديثه قائلاً " التواصل التليفوني لم ينقطع بيننا منذ إلتقينا في بداية التسعينات حتى قبل رحيلك بأيام معدودة…شوفوا ضحكته حلوة إزاي..شوفوا وشه منور إزاي..في ذكرى وفاته أسألكم الفاتحة والدعاء للغالي هشام سليم.

ورحل الفنان هشام سليم عن عالمنا، فى مثل هذا اليوم 22 سبتمبر لعام 2022، وذلك عن عمر ناهز 64 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث شارك فى العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتى لاقت إشادات كبيرة وواسعة، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا كبيرًا وأعمال فنية خالدة في تاريخ الدراما والفن المصرى.

جديرا بالذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مشاركته خلال مسلسل "العتاولة" والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض لعام 2024م والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه واشادات واسعة من قبل جمهور المتابعين.. ويضم مسلسل العتاولة لأحمد السقا، مجموعة من نجوم الفن منهم الفنانة زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، نهى عابدين، هدى الإتربي، أحمد كشك، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث مسلسل «العتاولة» المكون من 30 حلقة، في إطار إجتماعي شعبي، وينتمي هذا العمل للدراما الشعبية، ليجسد كلا من الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي ضمن أحداث العمل شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش السقا قصة حب مع زينة التي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.