السبت 19 اكتوبر 2024

بعد حذف 7 أغاني لـ شيرين عبد الوهاب.. مني الشاذلي توجه رسالة لـ روتانا

مني الشاذلي

فن26-9-2024 | 10:14

ياسمين محمد

حرصت الإعلامية مني الشاذلي على توجيه رسالة إلي شركة روتانا والفنانة شيرين عبد الوهاب، ذلك بعد أزمتهما الأخيرة التي أحدثت جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قالت مني الشاذلي في حلقة أمس ببرنامج "معكم مني الشاذلي" التي كانت مستضافة فيها مجموعة من صناع الموسيقي أبرزهما عزيز الشافعي وتامر حسين، توما ومدين:"أتمنى شركة روتانا العريقة وصوت شيرين الرائع يقدروا يوصلوا لنقطة تخلينا نستمتع بصوتها بشكل قانوني ورسمي".

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب واجهت أزمات كثيرة مع شركة روتانا بسبب اعتقادها مع شركة آخري، وقامت بحذف جميع أغانيها التي طرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

من ناحية أخرى تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية في الكويت بعد غياب، وذلك يوم 28 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريا كبيرًا، وتعد هذا أولي حفلاتها بعد أزمتها، من المقرر أن تقدم باقة متميزة من الأغاني.

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية أحدث أغانيها بعنوان "عودتني الدنيا"عبر قناتها الرسمية على "تليجرام"، هي سابع أغاني شيرين عبدالوهاب التي يتم حذفها على خلفية أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا.

طرحت شيرين عبد الوهاب 6 أغاني من ألبومها الجديد، خلال الفترة الماضية، وهي  "قالك نسيني"، بتمنى أنساك، وعسل حياتي"، و"اللي يقابل حبيبي، و مازال على البال، وهنحتفل"، حيث حققت نجاحًا جماهيريا كبيرًا.