السبت 19 اكتوبر 2024

محمد صلاح: شلبي وزيزو أسلحة الزمالك ضد الأهلي.. وأتمنى فوز الأبيض بالسوبر الأفريقي| خاص

محمد صلاح

ملاعب الهلال26-9-2024 | 14:27

محمد نبيل

تحدث محمد صلاح مدرب نادي الزمالك السابق، عن المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي غدا في السعودية، مؤكدًا أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين.

وقال محمد صلاح في تصريحات خاصة عبر بوابة دار الهلال: "إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك دائمًا ما تكون خارج التوقعات، مؤكدًا أن مباراة الغد ستكون صعبة على الفريقين وخصوصا أنها في بداية موسم".

وأضاف مدرب الزمالك السابق: "أن أحمد السيد زيزو، ومصطفي شلبي هما أبرز أسلحة الزمالك ضد الأهلي، وذلك إذا كانا في حالة فنية وبدنية جيدة، وأتوقع أنهما سيصنعان الفارق".

وأكد محمد صلاح: أن المباراة صعبة فنيًا على جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، وعلى مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي".

وأوضح:" بغض النظر عن النتيجة أتمنى خروج المباراة بشكل يليق بقطبي الكرة المصرية، وتظهر المباراة بشكل مميز في السعودية".

وتابع:" الفريق الخاسر سيتعرض إلى ضغط كبير، وسوف تصدر بعض العصبية من اللاعبين، فيجب ضبط النفس والتعامل مع كل الأمور بهدوء، حتى لا تحدث أي مشاكل".

واختتم محمد صلاح مدرب الزمالك السابق حديثه قائلًا:" أتمني الفوز لنادي الزمالك، والتتويج ببطولة السوبر على حساب النادي الأهلي".

ويلتقي فريق الأهلي نظيره الزمالك في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، بتوقيت القاهرة، على استاد المملكة آرينا، بالمملكة العربية السعودية، في كأس السوبر الأفريقي.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بصفته بطلًا لدوري الأبطال في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز المارد الأحمر ببطولة السوبر الأفريقي في 8 مناسبات، بينما فاز الفارس الأبيض في 4 مرات سابقة.