الجمعة 27 سبتمبر 2024

ضبط عامل بتوكيل أجهزة كهربائية بتهمة النصب على مصطفى كامل

مصطفي كامل

الجريمة26-9-2024 | 22:06

هويدا علي

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على عامل يعمل بتوكيل أجهزة كهربائية، بتهمة النصب على المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين.

جاء ذلك بعد تقديم مصطفى كامل بلاغًا ضد العامل يتهمه بتركيب قطع غيار غير أصلية لأجهزته الكهربائية بعد إجراء عملية صيانة لها.

 


تفاصيل الواقعة

بدأت الحادثة عندما قام مصطفى كامل بالتعاقد مع العامل لإصلاح وصيانة بعض الأجهزة الكهربائية في منزله. إلا أن العامل، وفقًا لبلاغ المطرب، استخدم قطع غيار غير أصلية، وهو ما تسبب في تلف الأجهزة مجددًا بعد فترة قصيرة. الأمر الذي دفع مصطفى كامل إلى تقديم بلاغ ضد العامل بتهمة النصب والخداع.

تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة العجوزة البلاغ، وبدأت فورًا في التحقيق في الواقعة. وبعد جمع التحريات اللازمة والتأكد من صحة الادعاءات، تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على العامل. وقد أكدت التحريات أن العامل تعمد استخدام قطع غيار غير مطابقة للمواصفات القياسية المعتمدة، مستغلًا ثقته كعامل في توكيل أجهزة كهربائية.

 

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه العامل المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة العجوزة. وتتابع النيابة العامة التحقيقات لتحديد ملابسات القضية بشكل كامل.

 

رد فعل مصطفى كامل

أعرب مصطفى كامل، في تصريح مقتضب، عن استيائه الشديد من الواقعة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع تعرضه لمثل هذا الموقف، خاصة من شخص يعمل في توكيل رسمي للأجهزة الكهربائية.

وأضاف أنه يثق في أن العدالة ستأخذ مجراها، وأنه يتطلع إلى محاسبة الجاني وفقًا للقانون.

تأتي هذه الحادثة في ظل تشديد الجهات الرقابية على ضرورة مكافحة عمليات النصب والتلاعب في القطع الكهربائية، حرصًا على سلامة المستهلكين وضمان جودة الخدمة المقدمة.