الجمعة 27 سبتمبر 2024

حارس فيلا ينهي حياة شاب ويمزق جثته في 6 أكتوبر

جثه

الجريمة27-9-2024 | 09:22

هويدا علي

بعد جهود مكثفة استمرت لأكثر من أسبوعين، نجح فريق بحث رفيع المستوى بمديرية أمن الجيزة في فك لغز اختفاء شاب خليجي الجنسية من الفيلا الخاصة به في مدينة الشيخ زايد.

الحادثة بدأت يوم 9 سبتمبر الماضي عندما تلقت مديرية الأمن بلاغًا من عائلة الشاب الخليجي حول اختفائه الغامض من فيلته.

 

تحريات موسعة لكشف الغموض

شُكل فريق بحث من ضباط مباحث قطاع أكتوبر بالتعاون مع قطاع الأمن العام، حيث قاموا بتحريات مكثفة استمرت لأكثر من 15 يومًا. شملت التحريات رصد العلاقات الاجتماعية للمجني عليه وخلافاته، وتوصلت الشرطة إلى أنه كان على علاقة بعدد من السيدات، مما زاد من تعقيد القضية ووسع دائرة الاشتباه.


أول خيط لحل اللغز

وبعد أيام من البحث والتدقيق، تمكنت قوات الأمن من رصد أول دليل قوي يقود إلى الجاني، وذلك عندما سجلت إحدى كاميرات المراقبة حارس الفيلا وهو يقوم بسحب مبلغ مالي كبير من صراف آلي باستخدام بطاقة ائتمان تعود للمجني عليه. هذا الدليل المهم دفع الشرطة للقبض على الحارس وإجراء تحقيقات موسعة معه.

 


اعتراف الحارس

بعد مواجهته بالأدلة، اعترف الحارس بارتكاب الجريمة بدافع السرقة. ووفقًا لاعترافاته، قام الحارس بقتل الشاب داخل الفيلا، ثم قام بتقطيع جثته إلى أجزاء ووضعها في أكياس قمامة للتخلص منها.

 

نهاية مأساوية

تمكنت الشرطة من العثور على أشلاء الجثة في أكياس قمامة، بعد تحديد الأماكن التي تم التخلص منها. وبذلك تم إسدال الستار على هذه الجريمة البشعة التي أثارت حالة من الغضب والقلق في المجتمع، وما زالت التحقيقات مستمرة