الأحد 20 اكتوبر 2024

الليلة.. مكتبة المعادي العامة تستضيف صالون وسيم السيسي

بوستر الأمسية

ثقافة27-9-2024 | 15:40

فاطمة الزهراء حمدي

تستضيف مكتبة المعادي العامة، مساء اليوم الجمعة، صالون وسيم السيسي، أستاذ جراحة الكلى وعالم المصريات الكبير، في أمسية ثقافية غنائية، وذلك في تمام الخامسة مساء.

‏ويتحدث بالأمسية، أشرف صبري، أستاذ علم أعماق البحار، ويتحدث عن العلاج بالأوكسجين، ووسيم السيسي، يتحدث عن ادعاءات الأفرو سنترك، وأحمد سرحان مخرج افلام وثائقية ومحاضر البرمجة اللغوية العصبية في مجال التنمية البشرية، يتحدث عن المصريين القدماء هم من اكتشفوا الأميركتين، ومشاركة السوليست الأوبرا المصرية المطربة زينب بركات.

وجدير بذكر، إن وسيم رشدي السيسي هو أستاذ جراحات المسالك البولية، وباحث في تاريخ مصر القديمة، حاصل على "F.R.C.S" بإنجلترا وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا، حاصل على "F.A.C.S" بالولايات المتحدة الأمريكية وزميل كلية الجراحين الأمريكية.

وله العديد من نشاطاته وانجازاته الثقافية والطبية والعلمية، ومنها، هو عضو في الجمعية الأمريكية لدراسات الظواهر الجوية "A.P.R.O"، له أبحاث عديدة في علم المسالك البولية، حاصل على براءة اختراع عن جهاز خاص بالمسالك، له عملية جراحية جديدة باسمه في جراحة البروستاتا المتضخمة، اختير في موسوعة "who  is who"  وذلك لإنجازاته العلمية والفكرية لوطنه مصر، عضو روتاري، جنوب القاهرة.