الإثنين 30 سبتمبر 2024

اليوم.. الفنانة سيمون ضيفة في برنامج "واحد من الناس"

سيمون

فن30-9-2024 | 10:10

ياسمين محمد

تحل الفنان سيمون، ضيفة ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء، من المقرر أن تقدم خلال الحلقة فقرات غنائية متميزة من أغانيها القديمة والجديدة.

ومن المقرر أن تتحدث سيمون خلال الحلقة عن أسباب غيابه عن الفن والغناء وأسباب عودتها إلي التمثيل من جديد، كما تحدثت عن تجربتها مع الهضبة عمرو دياب في الغناء.

كما تتحدث سيمون عن حياتها الخاصة، وعلاقتها بوالدها ووالدتها وأخيها، ولأول مرة تتحدث عن انكسارها بعد وفاة والدها ووالدتها.

وتكشف خلال الحلقة عن بدايتها الغنائية بالجامعة وأول ألبوم وأول أغنية لها، والدويتو مع حميد الشاعري وأغنية بتكلم جد، وأيضًا علاقتها بسيدة الشاشة العربية وعودتها للفن من خلال مسلسل بين السرايات.

كما تتناول الحلقة الحديث عن تجربتها الرائعة مع محمد صبحي بالمسرح ومشاركتها بمسرحية لعبة الست وسكة السلامة وكارمن.

وتواصل الفنانة سيمون التحضيرات لطرح أغنيتها الجديدة "كلمني عن نفسك"، وهي من كلمات وألحان نورة العتيبي، ومن توزيع نادر حمدي في أو تعاون بينهما، وعبر الجمهور عن تشوقه للأغنية الجديدة من خلال التعليقات عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك.

ومسلسل "صيد العقارب" ينافس بقوة خلال دراما رمضان 2024، ويأتي في 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والصراع بين عائلتين كبار، ويشارك في المسلسل كوكبة من النجوم في مقدمتهم غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة "فينومينا" للإنتاج الفني.

ودارت الأحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبد الرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرا، وحظى باستحسان الجمهور والنقاد.