الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

أشرف زكي يشيد بـ السكة الحديد: محطة مصر ترتدي ثوبًا رائعًا

أشرف زكي

فن1-10-2024 | 15:00

ياسمين محمد

أشاد الدكتورأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بـ سكة حديد مصر وذلك خلال رحلته إلى الإسكندرية، لافتتاح مسرح جديد، مشيرا، أن مصر ترتدي ثوب جديد.

ونشر دكتور أشرف زكي، مجموعة صورله برافقة مجموعة من الفنانين بداخل القطار الإسكندرية على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام: "رحلة بالقطار إلى الاسكندرية محطة مصر ترتدي ثوبا رائعا يليق بمصر كل شىء منظم على أعلى مستوى شكرا كل المسؤولين عن سككك حديد مصر هذا المشهد الحضاري".

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ashraf Zaki - أشرف زكي‎‏ (@‏‎ashrafzakyoffical‎‏)‎‏

في سياق آخر، افتتح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مسرحًا جديدًا في مدينة الإسكندرية، بحضور عدد كبير من أعضاء النقابة، وحرص أعضاء النقابة: الفنان أيمن سلامة، الفنانة ناهد رشدي، الفنان منير مكرم، والفنان عزوز عادل وغيرهم من الفنانين على حضور افتتاح المسرح.

وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تضامن النقابة الكامل مع الشعب اللبناني وأهالينا في غزة، مشيرًا إلى أن لبنان جزء لا يتجزأ من حياتنا كفنانين، وغزة في القلب، ولها رصيد كبير من الإنسانية في مصر.

وقال أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، إننا قريبًا سنجتمع وسنرى ما يمكن تقديمه، مؤكدًا أن جموع الفنانين يرفضون بشكل كامل ما يجري في لبنان وغزة.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أنهم سيدعون فنانين من العالم العربي للتضامن معنا؛ لتكون كلمتنا واحدة.