الأربعاء 2 اكتوبر 2024

دينا الشربيني تشارك في فيلمين دفعة واحدة والجزء الثالث من «كامل العدد»

دينا الشربيني

فن2-10-2024 | 11:14

ياسمين محمد

تعيش الفنانة دينا الشربيني حالة من النشاط الفني على مستوي السينما والدراما، حيث تشارك في فيلمين دفعة واحدة والجزء الثالث من مسلسل «كامل العدد» لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2025م.

فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

تعاقدت الفنانة دينا الشربيني على المشاركة في فيلم «الهنا اللي أنا فيه» بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز وياسمين رئيس، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، ويحمل مفاجآت عديدة في أحداثه.

والفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، حاتم صلاح، ومريم محمود الجندي، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

فيلم درويش

كما تعاقدت دينا الشربيني على فيلم «درويش» مع الفنان  عمرو يوسف يدور في إطار أكشن كوميدي، بالتحديد في فترة الأربعينيات،ويحمل مفاجآت عديدة، كما أنه يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ويحظى بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ومصطفى غريب، ومن تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

أما على مستوي الدراما

تواصل دينا الشربيني تحضيرات الجزء الثالث من مسلسل «كامل العدد» والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني من العمل وقت عرضهما في موسمي رمضان 2023 و2024.

وسيشهد كامل العدد 3 تواجد 6 شخصيات جديدة ستنضم إلى الأحداث وجاري حاليًا التعاقد مع النجوم الذين سيقدمون هذه الأدوار، كما يشهد العمل أيضًا عودة آية سماحة بشخصيتها هنزادة شقيقة دينا الشربيني ضمن الأحداث، وذلك بعد ظهورها ضيف شرف في الجزء الثاني ومشاركتها في البطولة بالجزء الأول.

وكان الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، إنتاج شركة إيجل فيلميز لـ جمال سنان.