الأربعاء 2 اكتوبر 2024

للفتيات| 5 أنواع من الرجال ابتعدي عنهم.. منها الغيور

أنواع من الرجال ابتعدي عنهم

سيدتي2-10-2024 | 12:49

عزة أبو السعود

يعد الاختيار الجيد لشريك الحياة المناسب من أهم العوامل الأساسية في نجاح العلاقة أو فشلها، فلذلك نستعرض لك في السطور التالية أهم الصفات في الرجال ابتعدي عنهم فورا وفقا لما نشر علي موقع yourtango

  • المتسرع في قرار الحب:

لاشك أن الوقوع في الحب والإطراء بكلمات الحب الجميلة مثل "احبك" شيء رائع، لكن إذا كانت في غير محلها، تعتبر ليس لها واقع من الإعراب، وذلك الرجل إذا الذي يحب سريعا ويردد كلمات الحب كثيرا  ويوعدك  بأشياء ويمنحك المزيد من الهدايا  ويغمرك بالاهتمام في البدايات، وتتطور شكل العلاقة سريعا، يدل علي أنه شخص سطحي ولا يقدر العلاقات وغير مسئول، لأن الرجل السوي يأخذ وقته لكي يتعرف عليك جيدا قبل تقديم التزام والوعود.

  • الرجل المسيطر:

الرجل المسيطر يريد التحكم والسيطرة علي كل الأمور،  بما فيهم شريكته، ويعتبرها جزء من ضمن ممتلكاته الخاصة ويتحكم فيها، ولا يعطيها حق التصرف في أي شيء، فإذا كان شريكك يتحكم فيك ويفرض سيطرته فهذا دليل علي الاختيار الخطأ، لأن الشخص السوي يشاركك الرأي ويعطيكي حق الاختيار.

  • الرجل الغيور :

من ابشع الصفات في الرجل هي الغيرة الزائدة، التي تتحول إلى شك وعدم ثقة، ومن الممكن أن يشك ويغير من اقرب الأقربين في حياتك، ومن صديقاتك ويشكك فيهم، وهو إنسان صعب الحياة معه، فإذا كان شريكك غيور بشكل مفرط لدرجة الملل، فابتعدي عنه فورا.

  • الرجل المستغل مادياً:

من ابشع الصفات الرجل الذي يدعي أنه مفلسا دائما، وفي كل مرة يجبرك أن تدفعي مكانه وتحاسبي علي الفاتورة وهو معك، ويتحجج بانه قد نسي أمواله ليستغلك في الدفع، فهذه الأمور تبدأ صغيرة في البداية، لكن بمرور الوقت قد تتحولي إلى ماكينة صرف آلي شخصية له لحين أفلاسك، ثم يهرب، فابتعدي عنه فورا.

  • الرجل الأناني:

الرجل الأناني لايهمه سوي مصلحته فقط، فهو ينهمر عليك بالطلبات التي لا تنتهي، ولايهمه سوي نفسه، ولايفكر فيك ولا في طلباتك ولا احتياجاتك لأنه شخص أناني لايحب إلا نفسه فقط، وعند رفضك لطلبه قد يقلل من أهميتك، فابتعدي عنه فورا.

الاكثر قراءة