الخميس 3 اكتوبر 2024

مواعيد عرض مسلسل «مطعم الحبايب»

مسلسل مطعم الحبايب

فن3-10-2024 | 08:38

ياسمين محمد

عرضت منصة شاهد، أمس الأربعاء، أولي حلقات مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك وهدي المفتي، ذلك بعد تأجيلات كثيرة الفترة الماضية.

مواعيد عرض مسلسل "مطعم الحبايب"

ويتم عرض مسلسل «مطعم الحبايب» من خلال طرح حلقتين دفعة واحدة، واستغرق تصويره ما يقرب من ثلاثة أشهر، وانتهى صناع العمل من تصويره منذ أيام.

ويجسد النجم الشاب أحمد مالك خلال مسلسل" مطعم الحبايب " شخصية "الشيف صبحي" خلال الأحداث، وهو طباخ ماهر حيث يواجه تحديات عديدة بسبب المنافسة بين المطاعم خلال أحداث العمل، وكما يشارك الطفل يوسف، نجل الفنانة هاجر الشرنوبي داخل العمل حيث يجسد شخصية طفل يدعى "هاني".

أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" وتأتى أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" فى إطار الدراما الاجتماعية والتشويقية الممزوجة بعالم الطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، وذلك من خلال أحداث ومواقف كوميدية مليئة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم، حيث يأتى العمل بشكل مختلف عن غالبية الأعمال المعروضة خلال هذه الفترة لتقديمه إطار جديداً خلال أحداثه.

أبطال المسلسل

أبطال مسلسل "مطعم الحبايب مسلسل "مطعم الحبايب" صاحب الـ 12 حلقة، والذى يشارك بطولته النجم الشاب أحمد مالك والتى تتقاسمه البطولة الفنانة هدى المفتى، بيومى فؤاد، بالإضافة إلى الفنان إسلام إبراهيم، انتصار، سامى مغاورى، حمزة العيلى، بالإضافة إلى الفنانة عايدة رياض، وعدداً آخر من النجوم بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة عبير صبري، ويأتى العمل من تأليف تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.

في سياق آخر،روجت هدي المفتي لمسلسل عبر حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، نشرت هدى صورة من كواليس العمل رفقة الفنان أحمد مالك، وعلقت عليها: "النهاردة الساعة ١١ مساءًا معادنا مع مطعم الحبايب".

الاكثر قراءة