السبت 5 اكتوبر 2024

مريم الجندي تشارك في "العتاولة 2".. وتكشف رأيها في تقديم سيرة والدها|خاص

مريم الجندي

فن3-10-2024 | 12:37

ياسمين محمد

كشفت الفنانة مريم الجندي، عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل"العتاولة" بطولة طارق لطفي وأحمد السقا، من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2025، ذلك بعد نجاح الذي حققه الموسم الأول الذي عرض في رمضان الماضي.

 

مشاركة مريم الجندي في الجزء الثاني مسلسل العتاولة

قالت مريم الجندي في تصريح خاص لـ "دار الهلال": "تعاقدت على الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، متحمسة جدا لبدء تصوير، كان نفسي من زمان امثل مع الفنانة فيفي عبده، أتمنى يحقق العمل نجاح الجزء ده مثل الجزء الأول".

أما عن رأيها في تقديم السيرة الذاتية لوالدها:" مش حابة حد يقدم السيرة الذاتية لوالدي، بحب أشوف كل حاجته زي ماهي".

الجدير بالذكر أن الفنانة مريم الجندي شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "العتاولة" بطولة الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، إنتاج صادق الصباح.

دارت قصة مسلسل العتاولة الجزء الأول حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل ذلك.

 

تكريم مريم الجندي من المركز الكاثوليكي للسينما 

في سياق آخر، كرم المركز الكاثوليكي للسينما الفنانة مريم الجندي، نشرت مجموعة صور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقة عليها:"جائزة الإبداع الفني من المركز الكاثوليكي للسينما، شرف كبير إني أتكرم مع ناس عظيمة، في مكان له تاريخ وأهمية كبيرة، ويعتبر منارة للفن والثقافة في مصر".

وتابعت: "شكرًا لكل القائمين علي المهرجان، لأن الفن فعلًا حياة، شكر كبير وخاص جدًا للأب بطرس دانيال على حرصه الدائم على إظهار الفن في أحسن صورة و توعية الشباب بأهميته".