الخميس 3 اكتوبر 2024

غادة عادل .. شيطانة" المداح 5" في أول عمل فني مع حماده هلال منذ 20 عاما

غدة عادل

فن3-10-2024 | 13:21

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة غادة عادل تريند جوجل، خلال الساعات ماضية، بعدما أعلنت عن مشاركتها في مسلسل "المداح 5" بطولة الفنان حماده هلال، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2025م.

 يعود الثناني من الجديد بعد 20 عام على تعاونهم في فيلم "عيال حبيبة".

من المقرر أن تجسد غادة عادل، خلال أحداث مسلسل "المداح 5" شخصية شيطانة من العالم الشرير ضمن أحداث العمل، وتواجه صابر المداح الذي تزدادا قوته الخارقة، بينما ستكون مواجهة الجن في هذا الجزء أشرس من الأجزاء الماضية بمراحل كبيرة.

أبطال الجزء الخامس من المداح 5

وأيضا انضم الفنان خالد الصاوي إلى مسلسل "المداح 5"، ومن المقرر أن يجسد دور شيطان، وسيشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في الموسم الخامس من العمل كضيف شرف بدور ملك الجن "قزح".

يشارك في مسلسل المداح الجزء الخامس عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: حمادة هلال، خالد سرحان، غادة عادل، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، هبة مجدي، المسلسل تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال الجزء الرابع مسلسل المداح 

الجزء الرابع تم عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2024، ودارت أحداث مسلسل "المداح"، الجزء الرابع، في إطار تشويقي حول شخصية "صابر" الذي يجسدها الفنان حمادة هلال، والذي يجد نفسه في حرب تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، فيضطر دخول مواجهة مع ملك الجن "قزح" الذي يجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.