السبت 5 اكتوبر 2024

رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر المجيد

الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش

محافظات4-10-2024 | 23:39

دار الهلال

بعث الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش، رئيس جامعة العريش، ببرقيات تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، والدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وشعب مصر العظيم، وأهل سيناء، ومنتسبي جامعة العريش بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وقال رئيس جامعة العريش، في نص البرقية، "يسعدنى بالأصالة عن نفسي وجميع منسبي جامعة العريش، أن أبعث إلى فخامتكم أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات ولجميع أبناء القوات المسلحة البواسل بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم، الذي قدم فيه رجال القوات المسلحة أرواحهم ودماءهم دفاعًا عن الوطن".

وأكد الدكتور حسن الدمرداش أن جيل أكتوبر العظيم حقق نصرا يُعد أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث، وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن، بما قدموه من تضحيات وبطولات، وأثبتوا للعالم أجمع أنه لا تهاون مع مُعتدٍ ولا تفريط في حبة رمل من أرضه المقدسة.. داعيا المولى "عز وجل" أن يحفظ رجال قواتنا المسلحة دومًا درعًا واقية للوطن، وأن يظل حافظًا لمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصرنا الغالية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.