السبت 5 اكتوبر 2024

القصة الكاملة لتصدر الفنانة آية سماحة التريند

أية سماحة

فن5-10-2024 | 16:25

نوران الرجال

تصدرت الفنانة آية سماحة التريند في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما انتشرت بعض الأنباء التي تفيد بحملها، نتج عن ذلك تصدرها البحث على محرك جوجل، وذلك بسبب تصريحاتها حول رفضها للإنجاب في تلك المرحلة من حياتها، فهل هي ترفض الإنجاب حقًا؟.

في هذا السياق، أوضحت أية سماحة، أنها لا تفكر في الإنجاب في الوقت الحالي، حيث قالت: "أنا مبفكرش في الخلفة دلوقتي، لأني خايفة جدا من تجربة الأمومة وهي مسؤولية مش كل شخص مؤهل ليها تماما، وممكن أجي للحياة وأموت ومبقاش أم ومينقصنيش حاجة، هي الفكرة أنا كشخصية قادرة أقدم على الخطوة دي ولا لأ".

وفي تصريحات لبرنامج «أسرار النجوم»، المعروض على إذاعة «نجوم إف إم»، كذبت  سماحة، ما تردد من أنباء عن حملها مؤخرًا، مشيرة إلى أن وزنها زائد في المدة الأخيرة بسبب العشاء المتأخر: «أنا طلع عليا إشاعة إني حامل، ولكن الحقيقة هي كانت زيادة في الوزن بسبب الأكل الكتير ودا ظهر في الصور اللي انتشرت ليا».

وتابعت: «أنا مختلفش على أنها سنة الحياة ولكن لازم أقف على أرض صلبة أولًا في حياتنا، وأشوف الطفل اللي هخلفه هل هخليه سعيد وألا لا وكلها أسئلة صعبة مقدرش أجاوب عليها دلوقتي، فقررنا أنا وجوزي منخلفش في الوقت الحالي، وبالتأكيد هو أمر ليه وقته ودي ترتيبات ربنا في النهاية».