الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

5 علامات تكشف خيانة شريك حياتك.. منها الاهتمام

الخيانة الزوجية

سيدتي7-10-2024 | 10:53

عزة أبو السعود

تعد الخيانة الزوجية من أسوء ما يدمر الحياة بين الشريكين، خاصة علي قلب المرأة، وهناك بعض العلامات التي تدل على خيانة الزوج.

  وفي هذا السياق، نستعرض أهم ما يشير الي خداع شريك الحياة، وفقا لما نشر علي موقع times of india 

  • الاهتمام المبالغ فيه

عندما يصبح شريكك لطيفًا ومهتم بكي بشكل مفرط علي غير الطبيعي ، فهو قد يحاول جذب انتباهك له ، ليخبئ حقيقته وعدم كشفه، أو ربما يكون شاعر بالذنب تجاهك ويحاول أن يعوضك بطريقة ما ، لكي أن تنتبهي لسلوكه إذا كان متغير ام ثابت للتأكيد.

  • عندما يخفي هاتفه باستمرار:

عندما يخفي شريكك هاتفه أو جهاز اللاب توب عنك باستمرار،  او يقوم بقفل جهازه  لحماية خصوصيته ، وتتفاجئ بتغير الرقم السري ، او يقوم بعمل تطبيقات مخفية، فكل هذه الأشياء تثير الشكوك من حوله، لذا يجب الانتباه للطريقة التي يتعامل بها شريكك حيال هاتفه.

  • قضاء وقت أقل:

عندما يتجنب شريكك قضاء الوقت معك ، ويتهرب منك باستمرار ، ولا يستطيع التحدث بأريحية معك ، بحجة انشغاله الدائم، ويحاول الابتعاد عنك بقدر الإمكان، ويتجاهل مشاعرك ، فهذه علامات تشير  الي الشكوك والحيرة، فانتبهي لهذه الحيل.

  • التناقضات في الكذب والاعذار:

أن التناقض في الحديث يدل علي عدم الصدق والخداع ، وإذا كان شريكك يغير حكاياته كثيرًا عن الأماكن التي زارها،  أو الأشخاص الذين كان معهم،  وعند مواجهتك له يرتبك ويحاول أن يغير كلامه أو يكذب في تاليف حكاية جديدة ليقنعك، فهذا يدل علي عدم اخلاصه وصدقه ،لذا يجب الإنتباه والحذر من هذه السلوكيات.

  • الهروب من الأسئلة والأجوبة:

إذا كان شريكك يتهرب من أسئلتك باستمرار ، ويحاول أن يلهيك في اشياء اخري ، أو يجاوب بدبلوماسية ، أو بشي من الغموض، حتي لا يدان ، او لا تفهمي شئ من اجابته، لذا احترسي من هذه الاساليب لأنها تثير الشكوك والغموض وعلامات حول شريكك ، فالعلاقة السوية تتطلب الحديث بكل شفافية وصدق بين الشريكين.