الإثنين 7 اكتوبر 2024

لمدة 4 أيام .. أبطال وتر حساس في الغردقة لتصوير بعض المشاهد

صبا مبارك

فن7-10-2024 | 19:25

لؤلؤة النجمي

سافر فريق عمل مسلسل وتر حساس إلى مدينة الغردقة  لتصوير بعض من مشاهد العمل الدرامي  ومن المقرر أن تستغرق هذه الرحلة 4 أيام وتجمع بين صبا مبارك ومحمد علاء وإنجى المقدم وهيدى كرم ومن المقرر عرض الحلقات على قناة ON أو آخر شهر أكتوبر الجارى.

مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد على رزق محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، مينا نبيل، ميرنا نديم، و مؤثر رفعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما يذكر أن مسلسل "وتر حساس" تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق والإثارة ومكوَن من 45 حلقة

أخر أعمال صبا مبارك

والجدير بالذكر أن آخر أعمال صبا كان فيلم "السرب" مع أحمد السقا، وكمان شاركت في مسلسل "بين السطور" مع أحمد فهمي ومحمد علاء.

مسلسل لحظة غضب

كما يذكر أن أخر أعمال الفنانة صبا مبارك الدرامية  هو مسلسل "لحظة غضب" مكون من 15 حلقة، وهو من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، وإنتاج طارق الجناينى، كما يجمع الفنانين صبا مبارك ومحمد شاهين للمرة الثالثة في موسم دراما رمضان، حيث اجتمع الثنائى في مسلسل "شربات لوز" بطولة الفنانة يسرا، كما شارك الثنائى في بطولة مسلسل "سوتس بالعربى" مع النجم آسر ياسين، وهذا العام يتقابل الثنائى في لحظة غضب 2024.