الثلاثاء 8 اكتوبر 2024

وفاة الملحن الشاب محمد عبد المجيد

الملحن محمد عبدالمجيد

فن8-10-2024 | 19:03

أحمد نيازى الشريف

توفي الملحن الشاب محمد عبدالمجيد وذلك فى لحظة مفاجئة وصدمة لأسرته وأصدقاءه والمقربين إليه، جاء ذلك بحسب ما أعلنته أسرة اللاعب عبر فيسبوك.

وأعلن ابن عم الملحن الراحل محمد عبدالمجيد، عن خبر وفاته وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "لا اله إلا الله، محمد رسول الله، انتقل إلى رحمة الله تعالي ابن عمي محمد عبد المجيد، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة ويصبر أهله يا رب، اللهم اغفر له وارحمه وأبدله داراً خيراً من داره، وارزقه الفردوس الأعلى، اللهم آمين".

وسبق وأن كشف الملحن الراحل محمد عبد المجيد قبل وفاته، عن تفاصيل تعاونه الكبير مع الفنانة بسمة بوسيل،  مؤكدًا أن الأغنية التى تجمعهم تحمل طابعا غربيا من نوعه.

وقام الملحن الشباب الراحل محمد عبدالمجيد بتلحين عدداً كبيراً من الاغانى المشهورة لبعض النجوم المميزين، ومن بين هذه الأعمال "الصبر جميل" ل مها فتولى والتى احتفل بها فى أغسطس الماضي والتى حققت إلى  الـ 180 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأيضًا تخطيها مليار مشاهدة على أبليكيشن تيك توك.

 وكتب الملحن محمد عبدالمجيد خلال نجاح أغنيته "الصبر جميل" ل مها فتولى " عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا " شكرا 180,000,000 مليون مشاهده على يوتيوب وأكتر بإجمالي مليار مشاهدة على تيك، توك اللهم لك الحمد، كلمات أحمد العزب، ألحاني محمد عبدا لمجيد، توزيع ميكس وماستر، عمرو الخضري، استنوا الأغنية الجاية، بالإضافة إلى أغنية "تعرف إحساس" للمطربة المعروفة نداء شرارة التى تميزت فى طرحها وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، وأغنية "سوء نوايا" للفنان محمد السهلي، و"العب غير" للمطربة دومنيك حوارانى.