الخميس 10 اكتوبر 2024

الدارك ويب.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وسرقة أعضائه

المتهمين

الجريمة9-10-2024 | 21:34

هويدا على

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة بتأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وسرقه أعضائه لدور نوفمبر القادم.

تنظر اليوم الأربعاء، الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، ووليد أبو المعاطي، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة السر إيهاب سليمان، جلسة محاكمة المتهمين بقتل الطفل أحمد محمد سعد (15 عامًا). ويواجه الاتهام كل من ط. أ (29 عامًا)، عامل بمقهى، وع. م (15 عامًا)، طالب، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

تفاصيل الجريمة
وفقًا لقرار الإحالة، قام المتهم الأول ط. أ باستدراج الطفل المجني عليه من مقهى إلى منزله، تحت تحريض ومساعدة من المتهم الثاني ع. م. بعد استدراج المجني عليه، قام الأول بإعطائه مشروبًا يحتوي على عقاقير مخدرة. وعندما غاب الطفل عن وعيه، أقدم على خنقه باستخدام حزام كان بحوزته، ولم يتركه حتى تأكد من وفاته.

تأتي الجريمة بدافع الحصول على 5 ملايين جنيه، وهي قيمة الصفقة التي تم الاتفاق عليها بين المتهمين. وفي جلسة اليوم، ستستمع المحكمة إلى دفاع المتهمين، مع عرض الأحراز التي تحتوي على أدلة مصورة للفيلم المسجل الذي تم تقديمه كدليل ضمن التحقيقات.

الفحص النفسي للمتهمين
أظهرت التقارير النفسية الخاصة بالمتهم ع. م أنه مراهق في منتصف العقد الثاني من العمر، سليم البنية الجسمية، ويعتني بمظهره الخارجي ونظافته الشخصية. وأثبتت التقارير أنه كان في تام الوعي والإفاقة وقت ارتكاب الجريمة، ولا يعاني من أي اضطرابات نفسية أو حركات لا إرادية.

الجريمة التي هزت الرأي العام في شبرا الخيمة تستمر في إجراءات المحاكمة، في انتظار قرار المحكمة بناءً على مواجهات الدفاع والأدلة.