الجمعة 18 اكتوبر 2024

موعد ومكان عزاء والد لؤي عمران

لؤي عمران

فن10-10-2024 | 17:41

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان لؤي عمران عن موعد عزاء والده، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أوضح أن العزاء سيقام يوم السبت المقبل، وذلك بقاعة الصفا  للرجال، وأيضًا قاعة المروة للسيدات، بمسجد القوات المسلحة، أمام مول سيتي ستارز وذلك بعد صلاة المغرب.

وكان قد أعلن النجم لؤي عمران فجر اليوم عن خبر وفاة والده، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلًا: والدي الدكتور فوزي عمران، عميد كلية الزراعة بجامعة المنوفية سابقا، ستُشيع جنازته من مسجد عمر بن عبدالعزيز بجوار نادي هيليوبليس بمصر الجديدة، عقب صلاة ظهر اليوم الخميس، وسيدفن الراحل في مقابر نقابة المهندسين. 

حيث شيعت اليوم  الخميس بعد صلاة الظهر جنازة الدكتور علي فوزي عمران والد الفنان لؤي عمران، من مسجد عمر بن عبد العزيز، بحضور أهله وأصدقائه المقربين، والذي رحل عن عالمنا أمس.

ومن جانبه حيث حرص عددًا من نجوم الفن أصدقاء الفنان لؤي على نعي والده، وتقديم العزاء له، وكان من بين هؤلاء النجوم الفنان حمزة العيلي، الذي حرص على نعيه أيضا بعدما كتبت منشورًا قائلًا فيه: "ياحبيبي ياغالي البقاء لله، رحمة الله على الوالد الحبيب ربنا يجعل مسكنه جنة الفردوس ويعفو عنه ويسعد روحه ويصبرك ويهون عليك يا لؤي".

وعلى صعيد متصل أيضًا أن الفنان لؤي عمران شارك في العديد من الأعمال الفنية التى لاقت نجاحًا كبيرًا ومن بين هذه الأعمال مسلسل ضد الكسر، و راجعين يا هوى، بالإضافة إلى مسلسل "بين السما والأرض'، و نصيبي وقسمتك 4، بـ 100 وش، واحة الغروب، وغيرها من الأعمال الدرامية