الإثنين 14 اكتوبر 2024

بعد غياب 6 أعوام.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي الجديد في رمضان المقبل

محمد هنيدى

فن13-10-2024 | 23:41

أحمد نيازى الشريف

يجدد الفنان محمد هنيدى نشاطاته الفنية خلال الفترة الحالية من خلال مشاركته فى أجدد أعمالها الدرامية والذى من المقرر أن يخوض بها الماراثون الرمضاني المقبل 2025م، من خلال مسلسل جديد بعنوان "عم قنديل" وذلك بعد غياب دام لمدة 6 سنوات عن الدراما، والمقرر طرحه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكما يجرى خلال الفترة الحالية التعاقد مع باقى أبطال العمل وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة القليلة المقبلة وذلك للبدء فى التنفيذ حتى يكون جاهزا لطرحه داخل قائمة الأعمال الرمضانية المقبلة.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدى الدرامية هز مسلسل "أرض النفاق" والذى عرض قبل 6 أعوام سابقة، والذى جمع بينه وبين النجمة الراحلة دلال عبد العزيز.

مسلسل "أرض النفاق" دارت أحداثه حول شخصية موظف في الحى يدعى " مسعود" والذى كان يعانى من حياته اليائسة ودخله البسيط، وكان دائماً يواجه خلافات مع زوجته وحماته بسبب ظروفه، ووسط الأحداث يتعرف على دكتور "ماضي" الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

وكما قدم الفنان والنجم محمد هنيدي اخر أعماله السينمائية بفيلم "مرعى البريمو" والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه ضمن قائمة أفلام موسم 2023، والذى تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

فيلم "مرعى البريمو" يشارك فيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من النجوم بجانب الفنان محمد هنيدي أبرزهم الفنانة غادة عادل، والفنان القدير لطفي لبيب، ومحمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.