الأحد 20 اكتوبر 2024

القنصل الياباني يثمن مستوى الخدمات الطبية بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر

جانب من الزيارة

محافظات14-10-2024 | 15:46

دار الهلال

ثمن القنصل الياباني في القاهرة أيتو يوشيهيرو، والمستشار والملحق الطبي بالسفارة اليابانية شيميزو إتسو، مستوى التجهيزات والخدمات الطبية المتقدمة التي يقدمها مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر.

جاء ذلك خلال زيارتهما للمستشفى بمنطقة طيبة شمال الأقصر، وكان في استقبالهما المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان الدكتور هاني حسين، رافقهم في جولة تعريفية بالخدمات التي تقدمها المستشفى منذ افتتاحها.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، محمود فؤاد، إن إشادة القنصل الياباني والمستشار والملحق الطبي بالسفارة اليابانية لدى القاهرة تعكس جودة الخدمة الطبية داخل منشآت شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في علاج المرضي والوصول إلى نسب عالية من الشفاء للمرضى.

بدوره، قدم المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان الدكتور، هاني حسين، عرضًا توضيحيًا حول المنشآت والأقسام المختلفة بالمستشفى، مشيرًا إلى أن عدد الزوار منذ الافتتاح اقترب من 900 ألف شخص، إضافة إلى تقديم أكثر من 3.35 مليون خدمة في المعامل المركزية.

وقال إن الجولة التفقدية شملت أقسام الطوارئ، والأشعة، ومعامل التحاليل، والصيدلية الإكلينيكية، والعناية المركزة، وأقسام العلاج الإشعاعي والكيميائي، إضافة إلى بنك الدم، كما تم استعراض النظام الإلكتروني المتطور وطرق تلقي الخدمات الطبية.