الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

اليوم.. محمد محسن يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية

محمد محسن

فن15-10-2024 | 09:17

ياسمين محمد

تتواصل فعاليات الدورة الـ32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد وإدارة الدكتور خالد داغر، إذ يشهد اليوم الثلاثاء، حفل للفنان محمد محسن على مسرح النافورة،ذلك  تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

ويبدأ الحفل على مسرح النافورة الساعة 8:30 مساءً، ومن المقرر أن  يقدم الموسيقار عمرو سليم معزوفة منفردة على البيانو مع مقطع للفنانة آيات فاروق،  ويختتم الحفل بفقرة غنائية للفنان محمد محسن بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

وتستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32 حتى الخميس 24 أكتوبر الجاري، وتتضمن 48 حفلًا غنائيًا وموسيقيًا، ويستضيف الحفل 78 مطربًا ومغنية، وهم محمد حسن، ولينا شاماميان من سوريا، ولطفي بوشناق من تونس، ومدحت صالح، وإيناس عز الدين، وأميرة أحمد، أحمد عفت، محمد الخولي، نهى حافظ، صابرين النجيلي، ياسر سليمان، مروة ناجي، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، فؤاد زبدي، المغرب، أحمد سعد.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد محسن هو نجم يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الترويج لأعماله الفنية فقط، من حيث إعلانه عن أغنية جديدة يطرحها لجمهور، أو حفلًا يحيه، لكن حياته الشخصية يحرص على إخفائها عن العام، ولم يشارك الجمهور لقطات من حياته إلا في المناسبات ببعض الصور من أجل تهنئة أو تعزية وغيره إذا لزم الأمر.