الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

الخطيب يُكرم أبطال الأهلى بعد إنجازهم مع منتخب الكاراتيه ببطولة العالم

لقطة من التكريم

ملاعب الهلال15-10-2024 | 20:36

انس مصباح

كرم محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلى أبطال الكاراتيه عمر أشرف ومنة الهواري وملك ناجي ومريم العزبي ومريم أسامة وحبيبة موسى عقب الإنجازات الكبيرة التي حققوها مع المنتخب الوطني في بطولة العالم للناشئين والشابات تحت 21 عامًا والتي اختتمت في مدينة فينيسا الإيطالية وذلك في حضور خالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

وقام الخطيب أيضًا بتكريم جهاز الكاراتيه بالنادي الذي يضم كلًّا من خالد فضلؤ رئيس الجهاز، والمدربين محمد مهاراتو، ومحمد عبد القادر، وأحمد عيد على المجهود الذي يبذلونه لصناعة أبطال يمثلون المنتخبات الوطنية ويساهمون في رفع علم مصر في كافة المحافل الدولية.

وقدم رئيس الاهلى التهنئة لأبطال الكاراتيه على النتائج التي حققوها في بطولة العالم وأثنى على الجهد الكبير الذي بذلوه منذ انطلاق منافسات البطولة وصولًا إلى منصات التتويج. 

وأهدى محمود الخطيب درع وعلم النادي لأبطال الكاراتيه وجهازهم الفني.

وحقق لاعبو الكاراتيه بالنادي إنجازًا كبيرًا في بطولة العالم، حيث فاز عمر أشرف بالميدالية الذهبية في منافسات وزن تحت 84 كيلوجرامًا، وفازت منة الهواري بالميدالية الفضية، في منافسات وزن تحت 55 كيلوجرامًا، كما فازت ملك ناجي بالميدالية البرونزية في منافسات وزن 66 كيلوجرامًا.

وساهمت لاعبات النادي مريم العزبي ومريم أسامة وحبيبة موسى في حصول المنتخب الوطني على الميدالية البرونزية، بعد الفوز على منتخب ‏لوكسمبرج في لقاء تحديد المركز الثالث.‏