السبت 19 اكتوبر 2024

تنظيم قوافل متكاملة ضمن مبادرة "بداية جديدة" بقرى الحسنة بشمال سيناء

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

محافظات19-10-2024 | 16:37

دار الهلال

نظمت محافظة شمال سيناء عددا اليوم السبت من القوافل المتكاملة فى إطار مبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان " بقرى الجدى، ووادي العمرو، وأم شيحان، والمقضبة، وبغداد التابعين لمركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور وأشراف نائب المحافظ عاصم سعدون حيث قامت القافلة بالتوجه إلى القرى المحددة.

وأكد المحافظ أنه خلال القافلة تم توزيع المواد الغذائية علي المواطنين بمشاركة مؤسسة مصر الخير، وبيع المواد الغذائية والمجمدات بأسعار مخفضة تحت إشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنيين بالعيادات المتنقلة تحت إشراف مديرية الصحة وتم توقيع الكشف الطبي على عدد كبير من المواطنين، بجانب قافلة علاجية تحت أشراف مديرية الطب البيطري حيث تم توقيع الكشف الطبي البيطري على عدد كبير من الحيوانات الداجنة والأغنام بالإضافة إلى اجتياز عددا من المواطنين اختبارات محو الأمية.

من جانبهم، أعرب أهالي مدينة الحسنة عن شكرهم للقيادة السياسية على مبادرة بداية جديدة، وشكرهم للمحافظ على الاهتمام بتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين في مختلف مناطق المحافظة.