الإثنين 21 اكتوبر 2024

الليلة.. محمد علي رزق وأبطال «عريس البحر» في ضيافة «واحد من الناس»

برنامج واحد من الناس

فن21-10-2024 | 11:25

ياسمين محمد

 يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الفنان محمد علي رزق مساء اليوم، في برنامج " واحد من الناس" المذاع على قناة الحياة، في تمام الساعة 10 مساء.

ويتحدث محمد علي رزق خلال الحلقة عن آخر أعماله الفنية والتي قدمها في رمضان الماضى من خلال شخصية واحد من ذوى الهمم اسمة " مصطفى ضرغام" وحققت نجاح كبير ، وايضاً مشاركته بمسلسل "جودر".

كما يتحدث عن بدايته الفنية وتميزه في الأدوار الكوميدية وإنقاص وزنه وعلاقته بالمسرح واهم الأدوار الفنية في حياته بالإضافة الي حياته الخاصة وزواجه وأسرته .

وفي الفقرة الثانية يستضيف الليثي نجوم وابطال مسرحية "عريس البحر " وهم مخرج العرض وليد طلعت والممثلين شريف غانم وتامر مهيب وسارة حامد ومحمد مجيد ومحمد عطية والمؤلف محمد عادل.

وكواليس خاصة تذاع لاول مرة عن النجاح الكبير التي حققته ، ومن هو عريس البحر  ، حيث ان العرض مستوحى من اغنية مسعود ووجيدة للمطرب الشعبى محمد طة.

في سياق آخر، يتعاقد الفنان محمد علي رزق على المشاركة في مسلسل "حياة أو موت" في السباق الرمضاني المقبل 2025م،  نشر رزق، صورة له مع أحمد السبكي منتج العمل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق: "بسم الله توكلت على الله.. مسلسل حياة أو موت، بطولة حنان مطاوع وإنتاج السبكي للإنتاج الفني ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي".

مسلسل "حياة أو موت" بطولة حنان مطاوع ، أحمد الرافعي، رنا رئيس، محمد علي رزق، سلوى عثمان، وعدد من الفنانين.