الأربعاء 15 مايو 2024

"تنفيذي كفر الشيخ" يوافق على تخصيص أرض لإقامة نقطة شرطة الخادمية

1-3-2017 | 22:13

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ على تركيب العدادات الكهربائية مسبوقة الدفع بالمصالح الحكومية والوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقرى، كما وافق على تخصيص 11 قيراطا لإقامة نقطة شرطة الخادمية بمركز كفر الشيخ عليها.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس برئاسة المحافظ السيد نصر اليوم الأربعاء، وبحضور السكرتير العام المساعد محمد أبو غنيمة، ونائب مدير الأمن اللواء فريد مصطفى صابر، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة على تخصيص 625 مترا لإقامة محطة صرف صحي بقرية إبيانه مركز مطوبس، ووافق على طلب إنشاء سجل مدني بقرية الكوم الطويل في مبني ملك الوحدة المحلية مقام بالجهود الذاتية على مساحة 72 مترا، فضلا عن إعادة إنشاء نقطة شرطة أبو غنيمة بمركز سيدي سالم، كما وافق على تخصيص 12 قيراطا بقرية الروضة مركز سيدي سالم وذلك لإقامة مدرسة ثانوي عام عليها.

وقرر  المجلس التنفيذي إقامة محطة رفع رئيسية للصرف الصحي علي مساحة 425 متر مربع بمنطقة فم الصعيدي مركز دسوق، وتمت الموافقة على إقامة مدرسة تعمل بنظام التعليم الشامل بالتعاون مع الجانب الياباني على مساحة 8 آلاف متر مربع بناحية قرية الحلافي مركز الحامول.

وأبدى المجلس موافقته على إقامة معهد ديني ثانوي للفتيات على مساحة 10 قراريط بناحية أبطو مركز دسوق، كما وافق المجلس التنفيذي على تغير اسم قريتي (القواد الشرقي - والقواد الغربي) التابعة للوحدة المحلية لقرية منية المرشد، إلي اسم (الجواد الشرقي - والجواد الغربي).

وأكد محافظ كفر الشيخ أنه سيتم خلال الفترة القادمة توصيل الغاز تباعا لجميع المراكز والمدن، مشيرا إلى أن المحافظة تتحمل تكاليف التوصيل للأكثر احتياجا، كما كلف المحافظ بالانتهاء من أعمال الرصف في سيدي سالم وبيلا وبلطيم والحامول وسيدي غازي على أن تنتهي خطه الرصف في نهاية شهر مارس 2017 الحالي، وسرعة إنهاء مستخلصات المقاولين.