الإثنين 17 يونيو 2024

تعرّف على تفاصيل ذبح عامل أمام زوجته بالعمرانية

4-3-2017 | 14:25

كتب محمد الأنصاري

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل زوج شقيقته بسكين، وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وفحص السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العمرانية، بورود بلاغ بوجود مشاجرة ومتوفى بمنطقة العمرانية، فأمر بكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة المقدم علاء فتحي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أنه أثناء تواجد كل من مجدي.ع.ا 54 سنة "عامل"، وزوجته صباح.ع.ع 51 سنة "موظفة"، وشقيقها نبيل 50 سنة "سائق"، حدثت بين الأول والثالث مشادة كلامية بسبب خلافات عائلية، تطورت إلى مشاجرة، أحضر على إثرها الأخير سكينًا، وسدد طعنه للمجني عليه الذي سقط قتيلا غارقًا في دمائه.

وتبين أنه أثناء مرور شخصين من المنطقة، سمعا صوت صراخ، فقاما بالصعود للشقة، وشاهدا المجني عليه غارقًا في دمائه، والمتهم يحمل سكينًا ملطخة بالدماء، وتمكنا من ضبطه وتسليمه للشرطة، وتحرر محضر، وأُخطِرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.