الجمعة 21 يونيو 2024

انفراد.. مفاجآت تقرير "جريشة" للقاء المقاصة والزمالك

5-3-2017 | 15:22

ناقشت لجنة الحكام بإتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، اليوم الأحد، تقرير الحكم جهاد جريشة، عن مباراة الزمالك والمقاصة، التى أقيمت الجمعة الماضية، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس من المسابقة.

وعلمت "الهلال اليوم" من مصادرها بلجنة الحكام، أن التقرير لم يشر بالمرة إلى ضربة الجزاء التى تغاضى جريشة عن احتسابها لصالح الزمالك بالدقيقة 69 من عمر اللقاء، واكتفى جريشة فى التقرير إلى التأكيد على أنه أدار المباراة بمنتهى الحيادية بين الفريقين، وحرص على تطبيق القانون فى جميع الحالات التحكيمية التى شهدتها المباراة، وفقاً لما رآه بعينه.

أضاف المصدر، أن جريشة حرص فى تقريره على توضيح واقعة انسحاب لاعبى الزمالك من المباراة وأنه قام بالتعامل مع الواقعة وفقاً لما تنص عليه اللائحة وقانون التحكيم وأمهل لاعبو الزمالك الوقت القانونى للعودة إلى الملعب واستكمال المباراة وهو ما استجاب له لاعبو الزمالك وتراجعوا عن قرار الانسحاب.

وهدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالانسحاب من الدورى، إذا لم تتم إعادة المباراة بعد الظلم التحكيمى الذى وقع على فريقه وحرمانه من ضربة جزاء صحيحة 100% ما تسبب فى خسارته المباراة بهدف مقابل لاشئ.

    الاكثر قراءة