الأربعاء 3 يوليو 2024

شاهد بالفيديو والصور.. أبرز سقطات «أبلة فاهيتا»

فن26-12-2017 | 22:21

أبلة فاهيتا هي دمية كرتونية ساخرة من تأليف المخرج عمرو سلامة، ظهرت لأول مرة عام 2010 وزادت شهرتها في السنوات الأخيرة خاصة بعد ظهورها مع الإعلامي باسم يوسف.

 

وبعد ظهورها وانتشارها أثارت الدمية أبلة فاهيتا الكثير من الجدل سواء على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر برنامجها "الدوبلكس" أو من خلال الإعلانات.

 

ونرصد لكم في التقرير التالي أبرز سقطات أبلة فاهيتا والتي أثارت جدلاً عبر وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا..

 

شريحة المرحوم

أثارت أبلة فاهيتا الجدل عندما شاركت في إعلان لإحدى شركات الاتصالات بعنوان "شريحة المرحوم" ووقتها واجهت الدمية تهما بأنها تدعم جماعة الإخوان.

وتقدم الناشط أحمد سبايدر ببلاغ للنائب العام وهو يتهمها بالتجسس ودعم الإرهاب واصفًا إعلانها بشفرات خطرة على الأمن العام.

 

البرومو الدعائي

أثارت أيضًا أبلة فاهيتا الجدل مرة أخرى عندما ظهرت في البرومو الدعائي للبرنامج وهي مستلقية على السرير بملابس النوم، ويقف أمامها رجلين تطلب منهما خلع قمصانهما.

 

شاهد الفيديو..

 

وواصلت الدمية فاهيتا إثارتها للجدل بعدما نشرت الإعلان الثاني لبرنامجها، والذي ظهرت فيه وهي مرتدية فستان زفاف وبرفقتها سيدة تبارك لها زواجها قبل أن تنفي دخولها "القفص الذهبي" وتكتب عبارة مثيرة للجدل وهي: "دخُلتي على المشاهد قربت".

 

شاهد الفيديو..

 

كما أثارت أبلة فاهيتا الغضب الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما عرضت في إحدى حلقاتها مقطع فيديو ساخر من فيلم "لا تسألنى من أنا" للفنانة الراحلة شادية عندما كانت في حالة حرجة بالمستشفى.

 

شاهد الفيديو..

 

ومؤخرًا أثارت فاهيتا الجدل مجددًا بعد إعلانها الأخير لإحدى شركات الإتصالات والذي قال عنه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إنه يحتوي على ألفاظ ومشاهد لا تليق بالذوق العام، وعليه قرر منع إعلان "الدمية" على الشاشات والإذاعات.