السبت 18 مايو 2024

«إيدرسون» يتحدث عن حماية «الستي» من أول هزيمة بالبريمرليج

1-1-2018 | 19:57

تحدث البرازيلي  إيدرسون مورايس، حارس مرمى مانشستر سيتي، عن ركلة الجزاء التي تصدى لها أمام "كريستال بالاس" في الثواني الأخيرة من اللقاء، ليحمي فريقه من أول هزيمة بالبريمرليج.


وقال مورايس في تصريحات نشرتها صحيفة "
ميرور" الإنجليزية اليوم الاثنين: "كل ما كنت أفكر فيه هو التصدي لركلة الجزاء، كنا في وقت حرج وكنت أعرف مدى أهمية ذلك، لذلك أنا سعيد جدًا".

وأضاف: "قبل كل مباراة أجلس أنا و"كلاوديو برافو" مع مدرب حراس المرمى، وندرس طريقة تسديد الخصم لضربات الجزاء".


وتابع: "بعد ذلك نفذنا هجومًا مضادًا؛ ولكننا لم نستطع أن ننهيه بشكل جيد، لكننا يجب أن نهنئ أنفسنا؛ لأننا قمنا بأفضل ما لدينا ضد فريق جيد جدًا، خلقوا أمامنا الكثير من الصعوبات، والآن نفكر في المباراة المقبلة".

وأكمل: "بالنظر لظروف المباراة النقطة كانت جيدة جدًا، ولكن بالنظر إلى المباراة فهذا لا يعني أننا لا نستحق الفوز".

وواصل: "لقد دافعوا جيدًا ولكن كان يجب أن نفوز في المباراة، لدينا موسم مدهش ولا يمكننا أن نشكو، لم نكن في مزاج جيد بسبب حصولنا على نقطة واحدة ولكننا سعداء بأدائنا خلال الموسم".

واستمر: "سوف نعود للتدريبات استعدادًا للمباراة المقبلة أمام "واتفورد"، ونأمل أن نتمكن من الفوز مرة أخرى، ونحافظ على هذا الموسم المذهل في هذه المرحلة".

وأردف قائلا: "لقد أثبت الفريق أن لديه عقلية جيدة جدًا؛ بسبب حفاظنا على هذه السلسلة الطويلة، وأعتقد أننا سوف نتفاعل مع ما حدث بشكل إيجابي".

واختتم بالحديث عن إصابة مواطنه "جابرييل خيسوس"، فقال: "كان حزينًا في نهاية المباراة لأنه غادر بطريقة غير سعيدة، لا أعرف مدى خطورة الإصابة؛ إلا أنها في الركبة وتحتاج للفحص الطبي".

    الاكثر قراءة