الإثنين 10 يونيو 2024

تكدسات مرورية بالقاهرة والجيزة

تحقيقات3-1-2018 | 08:39

شهدت المحاور والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء ، تكدسا مروريا نتيجة للكثافات المرورية ما بين متوسطة وعالية، وسط تدعيم الطرق برجال المرور والأوناش المرورية للعمل على سحب الكثافات أو أي حوادث.

 

وتباطأت حركت سير السيارات بمحور ٢٦ يوليو في الاتجاهين، للقادم من أكتوبر إلى ميدان لبنان، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي، وتباطأت الحركة المرورية بمحور صلاح سالم، ويفضل اتخاذ محور النصر اتجاه مطار القاهرة كبديل لحين سحب الكثافات.

 

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو للقادم من الجيزة إلى القاهرة، بسبب مجمع المدارس بمنطقة الزمالك، وأعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة تجاه القاهرة بسبب مجمع المدارس بمنطقة المنيل، ويفضل التوجه الجامعة كبديل جيد، كما تكدست السيارات بشارع النادي الجديد وميدان سوارس وقبل مطلع الكوبري المؤدي لميدان الحرية بالمعادي بسبب توافد الطلاب للمدارس.

 

 وظهر ارتفاع نسبي في حركة سير السيارات أعلى كوبري السلام؛ مما تسبب في تكدس السيارات تجاه نفق السلام في طريقه إلى طريق السويس الصحراوي، وظهرت كثافات متوسطة أعلى الطريق الدائري للقادم من المعادي، مما أدى إلى تكدس السيارات قبل مخرج أثر النبي.

 

وعلى محور الثورة ظهرت كثافات مرورية مرتفعة، تجاه طريق السويس الصحراوي، وبعض الكثافات للقادم من نفق الأزهر، تجاه ميدان الأوبرا، كما ظهرت كثافات متوسطة بمحور التسعين للقادم من القاهرة الجديدة تجاه محور المشير بسبب زيادة الأحمال، وظهرت كثافات مرورية مرتفعة أمام معهد ناصر بكورنيش النيل، وأمام وزارة الخارجية ومبني ماسبيرو تزامنًا مع دخول الموظفين لأماكن أعمالهم، وبعض الكثافات للقادم من المعادي قبل كوبري الملك الصالح تجاه شارع قصر العيني.

 

وشهد كورنيش النيل، باتجاه المؤسسة كثافات مرورية مرتفعة، وظهرت كثافات متحركة أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة باتجاه المنيل، وتكدست السيارات أعلى كوبري 15 مايو بمنطقة الزمالك، بسبب وجود المجمع المدرسي بالزمالك.

    الاكثر قراءة