الثلاثاء 18 يونيو 2024

العربى للمخلصين الجمركيين فى ضيافة نقابة البحرين اللوجيستية

18-1-2018 | 12:50

استقبل "عبد الغفار البستكى" رئيس نقابة البحرين اللوجيستية رئيس الاتحاد العربى للمخلصين الجمركيين الدكتور "ممدوح الرفاعى "بالعاصمة البحرينية المنامة .

وتناول اللقاء نقاش حول ماهية الإتحاد وأهدافه والصعوبات التى تواجه قطاع التخليص الجمركي بمملكة البحرين ،واطلع "الرفاعي" على أهداف وآلية عمل النقابة في دعم مسيرة التخليص الجمركي بالمملكة البحرينية ،ورحب رئيس الاتحاد العربى للمخلصين الجمركيين بعضوية مملكة البحرين بالإتحاد ، وتمت الموافقة المبدئية على أن يكون "البستكي" ممثلا للإتحاد في البحرين بعد إستكمال الإجراءات المنصوص عليها في النظام الأساسي والتنسيق مع الأمانة العامة للإتحاد ،وذلك لما لمسه الإتحاد من دور بناء ونمو متزايد للنقابة على الرغم من أنها فى عامها الاول .

وأشاد "البستكي" بالثقة الغالية من قبل الإتحاد،تقدم رئيس الإتحاد العربي للمخلصين الجمركيين بمسودة تفاهم مشترك بين الإتحاد والنقابة تهدف إلى تعزيز العمل المشترك والنهوض بمهنة التخليص الجمركي وتبادل المعلومات والخبرات بين كل من الإتحاد والنقابة.

حضر اللقاء من جانب الإتحاد العربي للمخلصين الجمركيين "عبدالله التويجري" عضو الجمعية العمومية للاتحاد  ومن جانب النقابة سعادة  "يوسف الحايكي " نائب رئيس نقابة البحرين اللوجستية.